Monday, March 23, 2009

مقر مواطن




اوااااااال

ثانيييييييييي

الثالث راحت عليه ماله مكااااااااااااان

هذا ماينتظر كل براحه هذي الايام

ومن صادها عشا ناخبينه

المشكله كانو مايدرون اذا في مرسوم تغيير دوائر او لأ المهم حجزله براحه


ايــــــــــــــــــــــــــه يا براحـــــــــــــــــــــــة ماكو راحــــــــــــــــــــــــه
صار موســــــــــــــــــــــم هالمجلس الصراحــــــــــــــــــــه
كل ساعــــــــــــــــــــــــــه
يا براحـــــــــــــــــــــــه

شكلي تأثرت من امسية عبدالرحمن الرفيع

عاد انا قلت دام املاك الدوله قاعد تنوخذ بالشهر والشهرين ابلاش لا اجار لابطيخ انا باخذ البراحة اللي يم بيتنا قبل لايطب علينا واحد منهم ويحطله خيمه ويكتب مقر مرشح! وتروح بارده مبرده

قلت اخذها انا واكتب عليها مقر مواطن

نعم مواطن واحسن من مرشح بعد، أقلها مواطن مافيها ينجح ويسقط
يسقط شصير! بدون؟

واحط خيمتي شهرين ثلاث على مايدرون عني لجنة الازاله ويشيلونها الا وفرو شيلتها
بس عاد لحد يبلغ فيكم من الحين
وحياكم بالمقر

تحديث بسيط للبوست السابق
اخر عمودك امس يا بوطلال كان في خوش اقتراح نتمنى بالفعل الاخذ فيه

15 comments:

Aurous said...

لول
ترى عادي... سوها واحجزلطك براحة
ما اعتقد احد يقدر يتكلم ;p

bakah said...

سمعت ان في اشخاص يحجزون المواقع اول ما يسمعون بالحل , وبعدين يروحون لمرشح مشهور ويتنازلون له عن المكان مقابل فلوس ..!!
بس ما ادري اذا صج هالكلام والا لأ .. :)
بس اذا صج , يطلع هالنائب صيدة هههههههههههههه

Dr. Ali Maarafi said...

يلا تصير يمعة حق الشباب و تضيع وقت

Kuwait said...

عاد ما أوصيـك كـل يوم أقعد وتكلم جنه ندوه عيش الوضع والحياة سعيده ;p
وبالليل الساعه 9 جذي يمع ربعك الي بمقرك وسير على اقرب مقر مرشح تعشوا لووووووووول ..

Anonymous said...

احسن شي سو دوري بلاي استيشن حق ربعك بدال المقثثثثثثثثه

-mate said...

إذا حجزتلك أرض وسويتلك مقر .. حطلك شاورما واعزمني

kuwaitya_7saweya said...

هم يم بيتنا براحه محد حجزها لحد الحين
شكلي بحجزها اليوم وبحط مقر مواطنه

عشا ومباريات كره قدم((حق الشباب))وعرض ازياء وسوق خيري ((حق البنات))وحركات
واسوي ندوات
وصدقوني راح يصير زحمه
:PPp
ونحط ستاربكس بعد جان تبون

سوق المناخ said...

المشكلة إن في بعض الأماكن اللي حجزوها مرشحينا الكرام حماة الدستور و القانون، تحتاج ترخيص او إنه مايجوز ياخذونها إلا بعد موافقة الجيران أو البلدية... بس شتقول بديرة كل شي فيها ماشي عالبركه.

Q8Disaster said...

لوووول
من سبق لبق

طبعا ياحظه الي يحجز مقر بطن وظهر وعلى ثلاث شوارع :P
لووول

@alhaidar said...

من سبق لبق :)

Яeema said...

ودي أقول غنشاء الله كل 4 أشهر يحلون المجلس عشان نشوفك تكتب
ههههههههه
هههههههههههه

Hashemy said...

Aurous

انا يجرب حظي

مطعم باكه

اذا صج انا بسويها ;p

dr-maarafi

حياك الله يالله نبيك ويانه دكتور

Kuwait

والله افضل اقتراح قلتيه لوووووول
شرفتيني صبا في مدونتي الصغيره شكرا لج

lawyer

هم عدل وعشان جذي ياجماعه لوير راح تتبرع بالبلاستيشن حق مقر مواطن عدل لوير؟ ;p


mate

افا عليك تعال تونا محصلين سوني من لوير تعال واحنا نطلع الماجله من ربعنا البلوقريه ;p

Hashemy said...

kuwaitya_7saweya

دام وصلنا لي ستار بكس نبي دكيكين صغير حق مقرنا ولا عليج امر ;p


سوق المناخ

عاد ياخوي مو ليت انا تقولي قانون ولا القانون على ناس وناس انا اقلها انا بخدم ابلاش مابي اصوات احد ;p

Q8Disaster

تشريفك لي بالمدونه عندي جني حاجزلي مقر عالبحر وانا اخوك ;)

احمد الحيدر

عدل والله كلامك وحياك الله

Reema

طول مانتي راضيه علي انا بكتب شرايج ;)

كويتي شعبي said...

نعم يا الهاشمي

أصبت عش الدبور كما يقولون

تحياتي

كويتي شعبي

kuwaitya_7saweya said...

خلاص تم
><